منتديات بيضاء برج الثقافية
أهلا بك زائرنا الكريم ، إن كنت تود الإستفادة فتفضل إلى الأقسام أدناه
أما إن كنت تريد التسجيل ، فلنا شرف انضمامك معنا ، بالضغط على أيقونة التسجيل


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالبوابةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولطريقة التسجيلصور حصريةموضوع أو رد جديدالبيانات الشخصية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 47 بتاريخ الأربعاء 24 سبتمبر 2014, 17:26
سحابة الكلمات الدلالية
شركة اسرع سطيف بالمدينة المنورة بيضاء الجزائر عادات الذهبية الاختلاط
المواضيع الأخيرة
» المنظمة الوطنية لحماية الطفولة و الشباب بيضاء برج تنظم
الخميس 22 يونيو 2017, 21:59 من طرف هشام

» ديكورات جبس اسقف معلقة 2017 الماسة 01206184038
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 01:50 من طرف yasserhassan

» انطلاق تسجيلات موسم الحج لسنة 2017 بالجزائر
السبت 18 فبراير 2017, 07:55 من طرف rochdi claw

» أنشودة خاصة بحفظة القرآن الكريم - صوت جهوري -
الأربعاء 08 فبراير 2017, 09:54 من طرف rochdi claw

» رحيل الأحبة - موعظة مؤثرة - للشيخ سالم العجمي.
الثلاثاء 07 فبراير 2017, 11:01 من طرف rochdi claw

» قراءة خاشعة للشيخ إدريس أبكر ( الفاتحة و القيامة )
الثلاثاء 31 يناير 2017, 16:12 من طرف rochdi claw

» نصيحة غالية للشباب المسلم - سالم العجمي -
الثلاثاء 31 يناير 2017, 16:08 من طرف مونية

» أسباب الرزق و البركة فيه
الثلاثاء 31 يناير 2017, 16:07 من طرف مونية

» الجزائر / جمال الطبيعة / مزيج بين العراقة و الحداثة
الثلاثاء 31 يناير 2017, 16:06 من طرف مونية

أفضل 10 فاتحي مواضيع
rochdi claw
 
هشام
 
zinou1954
 
الفتى النبيل
 
سطايفي حر
 
مونية
 
yasserhassan
 
marco didi
 
دمعة سيالة
 
جزائري نعم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
زينة الرجل في لحيته
أختام ذات حقوق للمنتدى
ترقية الأخ : الفتى النبيل إلى مراقب عام
صور لشبابنا و كرة القدم
هذا محمد رسول الله ، فمن أنتم ؟
صورة دعوية
طريقة التسجيل في منتديات بيضاء برج الثقافية
التعريف بالنفس
الأخت الداعية
رمزيات لمنتدانا الغالي * بيضاء برج *
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
rochdi claw
 
الفتى النبيل
 
هشام
 
سطايفي حر
 
مونية
 
دمعة سيالة
 
zinou1954
 
marco didi
 
أمير الظلام
 
seffari
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
yasserhassan
 
هشام
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بيضاء برج الثقافية على موقع حفض الصفحات
دعاء اليوم
اللهم ، أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي ،و أبوء لك بذنبي ،فاغفرلي ،فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ،آمين اللهم أعنا على ذكرك ، و شكرك ، و حسن عبادتكــ أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك و أتوب إليك،
صور بيضاء برج

شاطر | 
 

 إدارة "السنافر" تنفي مرض روابح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جزائري نعم

avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43
نقاط : 67
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 19/06/2014
المزاج المزاج : هههههه سعيد دوما

مُساهمةموضوع: إدارة "السنافر" تنفي مرض روابح   الإثنين 23 يونيو 2014, 08:46

إدارة "السنافر" تنفي مرض روابح في القلب، تقرّر حسم صفقت وبوملاحة يضيع
علمت "الهداف" من مصادر مقرّبة من المدير العام لشركة "السنافر" الاحترافية، عمار بن طوبال، بأنه اتفق مع المهاجم المالي "سامبا ديالو" على القدوم إلى قسنطينة لتوقيع عقده بصفة رسمية بتاريخ 28 جوان الجاري. وكانت مصادرنا أكدت على لسان بن طوبال ما يلي:

"لقد كانت بداية تعاقداتي مع اللاعب المالي "سامبا ديالو"، الذي اتفق مع إدارة الفريق بصفة رسمية عندما قدم لأول مرّة إلى مدينة الجسور المعلقة، حيث أمضى آنذاك عقدا مبدئيا فقط، كونه لم يكن يمتلك وثائق تسريحه من "جوليبا"، ولكن وبعد حصوله عليها سيحلّ بقسنطينة يوم 28 جوان من أجل ترسيم التحاقه بـ "الخضورة" ومباشرة التحضيرات مع الفريق."
بن طوبال يتوقع له نجاحا كبيرا رفقة "فال"
يأتي هذا في الوقت الذي أكدت مصادرنا أن المدير العام للسنافر يتوقع للمهاجم المالي سامبا ديالو النجاح في تجربته مع "الخضورة"، رفقة اللاعب السنغالي "فال أليون". وهنا قال مصدرنا على لسان بن طوبال: "ديالو سيكون له شأن كبير، بالنظر للمؤهلات الفنية والبدنية التي يتمتع بها، والتي جعلته مطلوبا من عدية أندية، خاصة التونسية منها. كما أن التعاقد مع السنغالي "فال أليون" سيكون صفقة مربحة، على اعتبار أن الأخير يعد من أحسن المدافعين، وسيقدم أيضا إضافة كبيرة للنادي. حيث يطمح الثنائي أن تكون "الخضورة" بوابته إلى أوروبا."
الإدارة ستكرّم "جيل" في مباراة "السياربي"
كانت إدارة السنافر تودّ تكريم اللاعب جيل نغومو، بالنظر للمجهودات الجبارة التي قدمها للنادي الرياضي القسنطيني في السنتين الماضيتين، وهذا من خلال الإبقاء عليه ضمن تعداد الفريق تحسبا للموسم المقبل، ولكن تواجد ثلاثة أفارقة في التعداد أجبرهم على التخلي عن خدماته، خاصة أنه كان يرغب في تغيير الأجواء. وهنا قالت مصادرنا المقربة من بن طوبال:"الكامروني "جيل" قدم الكثير للنادي في الثلاث سنوات التي لعبها مع السنافر، حيث لعب بإخلاص وتفان، ولولا بعض الأمور الخارجة عن نطاق النادي الرياضي القسنطيني لأكمل لمواسم أخرى، ولكن رغبته جعلته يقرر المغادرة وهو اختار "السياربي"، لهذا فإدارة السنافر تتمنى التوفيق له. أما بخصوص التكريم فسيكون في المباراة التي ستجمع الخضورة ببلوزداد."
"سيناريو" عنان سيتكرّر مع حاجي
أما بخصوص اللاعب حاجي، الذي أسالت مسألة التحاقه بالشباب من عدمها الكثير من الحبر، فقد أكدت مصادر "الهداف" القريبة من بن طوبال، بأنه يتكتم عن صفقته كما حدث مع اللاعب عنان. وهنا قالت مصادرنا عن لسان بن طوبال: "أريد مصارحة السنافر نحن نعمل على حفظ حقوق كل لاعب يود الانضمام لفريقنا، صحيح أننا وقعنا لعنان يوم قدومه لقسنطينة، ولكننا أخفينا الخبر حتى يضمن اللاعب حقوقه مع فريقه السابق، وهو ما تم. وهو نفس الأمر مع اللاعب حاجي الذي وقع عقدا مبدئيا مع الخضورة، وهو بصدد الحصول على ورقة تسريحه من شبيبة بجاية، والتي تنتظر أموالا مقابل ذلك، وهو ما سيتم من طرف اللاعب شخصيا، حيث سيسوّي أمره نهائيا ويأتي إلى قسنطينة لترسيم عقده."
ملف العقبي يُطوى لدى بن طوبال بسبب "ڤارزيتو"
بالمقابل، فإن ملف اللاعب العقبي مطوي لدى إدارة السنافر بشكل نهائي، بسبب رفض المدرب دييغو ڤارزيتو التعاقد معه لعدم حاجته للاعب بمواصفاته في الفريق الموسم المقبل، كونه يعوّل على أحد اللاعبين المغتربين. وهنا يقول بن طوبال:" لا توجد قضية اسمها العقبي. اللاعب كان يمتلك عرض ولم نتوصل إلى اتفاق معه، هذا كل ما في الأمر. نحن تكلمنا مع مدرب الفريق دييغو ڤارزيتو، وهو أكد عدم حاجته لخدماته. والآن ما على اللاعب سوى الذهاب لـ ڤارزيتو وإقناعه بحمل ألوان الشباب، والباقي سيتم الاتفاق عليه."
لوكاس روابح سيكون "سنفور" رسميا
كانت مصادر "الهداف" أكدت بأن اللاعب لوكاس روابح سيكون "سنفور" الموسم القادم بصفة رسمية، خاصة بعد أن توصل مسيرو الخضورة إلى اتفاق نهائي مع مناجيره، الذي وافق على شروط إدارة الشباب الجديدة، والتي أهمها قبول أجرة بـ50 مليونا. وهنا قال بن طوبال: "لقد تلقيت رسالة من طرف مناجير اللاعب لوكاس بعد رفضه في الوفاق، وبعدها أمليت شروطي الجديدة، التي اعتبرها قانونية ومن حقي، كون الرياضة في الجزائر أصبحت دفاعا عن المصالح. أنا أردت الدفاع عن مصالح فريقي، وهو ما تم حيث أرسل هذا المناجير رسالة أخرى لي، مؤكدا فيها على موافقته على العرض، وهو ما جعله يأتي الى قسنطينة. ولقد اتفقنا على كل شيء، وسيكون لوكاس روابح بصفة رسمية لاعبا في النادي الرياضي القسنطيني، ومنافسا لـ بوهنة، بارتي وفال."
هناك من خدعه بنقله إلى الوفاق وإدارة "السنافر" تفهّمته
وحسب مقربين من إدارة السنافر، فإن اللاعب لوكاس روابح قد تم خداعه من أجل تحويله إلى وفاق سطيف، خاصة أنه كان قد اتفق مع "سي.آس.سي" على جميع الأمور. وهنا نقلت مصادر "الهداف" رأي بن طوبال: "لوكاس لا يعرفه أي شخص من جانب الوفاق السطايفي، واتصالاته بنا كانت الأولى وتعود إلى 3 أشهر ماضية تقريبا، حيث كنا في تواصل دائم معه، إلا أن أحد المناجرة لعب دورا كبيرا في تحويل وجهته إلى سطيف، حيث تفاجأت كثيرا لقدومه إلى سطيف. ولكن ما أؤكد عليه هو أننا عملنا باحترافية مع اللاعب وتركنا له رسالة نصية تؤكد بأنه خدعنا، و هو ما جعله يحاول التأكيد بأنه لم يفهم شيئا. المهم اللاعب بعدها أملى شروطه على إدارة الوفاق، ولكن لم تستطع تلبيتها، وهو ما جعلها تذهب بعيدا في القضية."
إدارة الوفاق اختلقت قصّة معاناته من القلب
وسيكون اللاعب لوكاس روابح "سنفور" الموسم المقبل، خاصة أنه اتفق مع بن طوبال على جميع الأمور، وأما بخصوص مشكلة معاناته من المرض على مستوى القلب، فنفت إدارة الشباب الخبر جملة وتفصيلا. وهنا أكدت مصادرنا القريبة من طوبال رأيه: "إدارة الوفاق السطايفي لم تنجح في إقناع اللاعب لوكاس روابح باللعب في فريقها، وكون أنصار الوفاق كانوا ينتظرون إتمام صفقته جعلهم يحاولون مخادعتهم، ويؤكدون بأن لوكاس مريض على مستوى القلب ولا يستطيع اللعب للوفاق، وهذا الخبر لا أساس له من الصحة. فهل يعقل أن يكون لاعبا مصابا بمرض القلب شارك في 38 لقاء الموسم الحالي، و 36 لقاء الموسم المنقضي. لذا أؤكد أنها ذريعة وفقط. "
مركزه الحقيقي مدافع محوري ولعب مدافعا أيسر الموسم الفارط
ورغم أن مركز اللاعب قد أسال الكثير من الحبر، على اعتبار أن هناك من روّج لأخبار مفادها أنه مدافع أيسر وليس مدافعا محوريا، إلا أن إدارة السنافر على يقين بأن مركزه الحقيقي في قلب الدفاع، لاسيما أن بن طوبال تابعه عن كثب. وهنا قالت مصادر "الهداف" على لسان بن طوبال: "روابح ليس مدافعا أيسر، صحيح أن أغلب لقاءاته لعبها مدافعا أيسر، ولكن أنا أعرف اللاعب جيدا، وهو سبق له اللعب كمحوري في عديد اللقاءات، ولعب حتى وسط ميدان دفاعي، وهو ما يجعله لاعبا متعدد المناصب وبإمكانه مساعدتنا ".
بوملاحة كان قريبا من "السنافر" وصفقته تضيع
وأضافت مصادر "الهداف" المطلعة أن هناك لاعبا كان قريبا من شباب قسنطينة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن هناك من ضيّع صفقته، حيث أكدت بأن هناك من اتصل بـ بوملاحة وطلب منه عدم القدوم إلى الجزائر وقسنطينة بالتحديد، وهو ما أثار رعب اللاعب، الذي قرّر عدم خوض تجربة في الجزائر، مقدما اعتذاراته لنا. وهنا قال بن طوبال: "هناك لاعب كنت أنوي ضمه، ولكن لظروف لم يأت، و هو بوملاحة، حيث كنت أصر عليه واتفقت معه، ولكن بعض الأطراف عملت على تغيير قراره."
بن طوبال ينتظر قدوم بوشريط
أما بخصوص اللاعب عنتر بوشريط، فقالت مصادر "الهداف" الموثوقة أن ملفه مطوي لدى المدير العام عمار بن طوبال، الذي قرر عدم رفع أجرته الشهرية، على اعتبار أنه لن يغير من سلم الأجور خصيصا له. وهنا قال بن طوبال: "فيما يخص اللاعب بوشريط بنسبة كبيرة جدا سيكون سنفور، حيث اتفقنا معه على كل الخطوط العريضة، وبإذن الله سيكون معنا، وهو الآن قد تحصل على وثائق تسريحه، ونحن في إنتظار قدومه لقسنطينة لتوقيع عقده إن كان حقا يرغب في العودة للخضورة."
زوبيري أنهى أموره العائلية وحان قدومه
أما بخصوص اللاعب زوبيري فقد حانت ساعة قدومه إلى مدينة الجسور المعلقة من أجل ترسيم اتفاقه مع السنافر، خاصة أنه قد اتفق مع المسيرين على جميع التفاصيل في وقت سابق، إلا أن عملية الإمضاء تأخرت بسبب انشغاله ببعض المسائل الشخصية. وهنا قال بن طوبال لمقربيه: "اللاعب زوبيري تابعته لما كان في وفاق سطيف، صحيح أنه لم يبرز كثيرا، ولكن اعتقد أن عوامل عديدة جعلته لا يبرز قدراته، ولكن عودته إلى فرنسا جعلته يتألق، ويحقق مواسم كبيرة.. المهم من كل هذا أن اللاعب قد اتفقنا معه على كافة التفاصيل، ويمكن القول إنه 99 بالمائة سيكون "سنفور" الموسم القادم، حيث سيكون بالجسور المعلقة بمجرّد أن ينهي بعض أموره العائلية. "
في وقت حدّدت إدارة السنافر هدفها "البوديوم" هذه السنة...
"الهداف" تكشف سرّ التعاقد مع ڤارزيتو وأسباب اختيار "سيلتا فيڤو"
كان التعاقد مع المدرب دييغو ڤارزيتو أمرا حتميا بالنسبة لإدارة بن طوبال لعدة اعتبارات، أولها أن المدرب الفرانكو إيطالي اشتكى الفريق لـ "الفيفا" للحصول على مستحقات موسم كامل، ولكن بن طوبال كان ذكيا في التعامل معه، حيث أغراه بمنصب مدرّب من أجل التخلي عن شكواه، وهو ما حصل. وهنا قال بن طوبال لمقربيه بخصوص صفقة المدرب ڤارزيتو: "بالنسبة لنا ملف ڤارزيتو كان قنبلة كبيرة، خاصة أن مناجير المدرب كان يطالب بما طالبت به "الفيفا"، ولا مجال للمفاوضات، وهو ما جعلني أطلب لقاء المدرب ڤارزيتو عديد المرّات، وهو ما وفقنا فيه، حيث اجتمعنا به وإقناعه بضرورة التنازل مصلحة للفريق مقابل العودة كمدرب للفريق، وهو ما تم في النهاية والحمد الله."
إدارة "السنافر" منحته البطاقة البيضاء
وبما أن المدير العام للسنافر عمار بن طوبال يودّ النجاح في تجربته على رأس "الخضورة"، فقد أكدت مصادرنا المطلعة بأنه منحه البطاقة البيضاء. وهنا قال بن طوبال لمقربيه: "بما أننا تعاقدنا مع ڤارزيتو، فنحن على ثقة تامة بإمكانية قيادته الخضورة، كما أننا منحناه البطاقة البيضاء، وهو ما يؤكد ثقتنا فيه. ولا يجب نسيان أن المدرب حقق نتائج كبيرة قبل أن يغادر الفريق بسبب بعض المشاكل."
إدارة "السنافر" اختارت "سيلتا فيڤو" بسبب الميزانية
يأتي هذا في الوقت الذي أكدت مصادر "الهداف" أن إدارة السنافر كانت قريبة من التباري مع ناد كبير في هذه الصائفة، ولكن الميزانية المالية أجبرتهم على الاتفاق مع "سيلتا فيڤو"، على اعتبار أن مطالب هذا النادي أقلّ مقارنة بالنوادي التي اتصلوا بها. وهنا قال بن طوبال: "كان لدينا عديد العروض والمقترحات ومن بينها "ليون" و"سانت ايتيان" الفرنسيين و"سيلتا فيڤو" و"ملاغا" الإسبانيين، و"سبورتينغ لشبونة" البرتغالي، ولكن في آخر المطاف تمّ الاتفاق مع مجلس الإدارة على جلب "سيلتا فيڤو"، وذلك وفق ما يساعد ميزانيتنا. وبنسبة كبيرة أؤكد على أن الإسبان سيكونون بقسنطينة، حيث سنقوم بمراسلة أخيرة لهم."
... وراضية عن سير الاستقدامات لحدّ الآن
يبدو أن المدير العام لشركة السنافر الاحترافية عمار بن طوبال راض عن سير الاستقدامات لحدّ الآن، وهو ما كشف لمقربيه، خاصة في ظل تعاقده مع عدة أسماء معروفة في البطولة الوطنية في صورة رماش وبن شريفة ومساعدية وعنان، بالإضافة إلى ورقة الأفارقة. وهنا قال بن طوبال: "الحمد لله عملنا بجدّ وإخلاص
وحاولنا تقديم كل ما لدينا من أجل ضمان لاعبين بإمكانات جيدة للفريق، واعتقد أننا وفقنا بشكل كبير، ويبقى الحكم للسنافر، خاصة أن الميدان سيكون الامتحان الخاص بمعرفة إمكانات اللاعبين، فنحن درسناها من عديد الجوانب، ونتمنى أن نكون وفقنا في اختياراتنا."
الهدف "البوديوم" هذه السنة
حدّدت إدارة شباب قسنطينة "البوديوم" هدفا لها هذا الموسم، خاصة في ظل الاستقدامات الكبيرة التي قامت بها لحد الآن. وكان بن طوبال كشف لمقربيه بأنه لن يرضى بأقل من المراتب الثلاثة الأولى، حيث قال: "بالنسبة لأهداف النادي الرياضي القسنطيني، فنحن سنواصل اللعب على "البوديوم"، وسنسعى إلى الذهاب بعيدا في كأس الجمهورية، ولم لا إحضارها إلى قسنطينة خاصة أننا نملك كل المقومات للتتويج بها. وعن السنافر أؤكد أن اللاعبين المستقدمين سيمتعونهم داخل أرضية الميدان، وسيسعون جميعا ألى تشريف الألوان."

منقول عن جريدة الهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marco didi

avatar

عدد المساهمات : 65
نقاط : 127
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 19/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: إدارة "السنافر" تنفي مرض روابح   الإثنين 23 يونيو 2014, 08:53

شكرا لك
ننتظر بطولة جميلة في الموسم القادم
ان شاء الله
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إدارة "السنافر" تنفي مرض روابح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيضاء برج الثقافية :: القسم الرياضي :: منتدى الأندية المحلية الجزائرية-
انتقل الى: